منتدى يهتم باالفنون التشكيلية ويعمل على تطوير المهارات والابتكارات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبل تكشف أن ستيف جوبز حلم بتصنيع I Car قبل وفاته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هديل الحمام
الــمــديــر الـــعـــام
الــمــديــر الـــعـــام
avatar

علم الدولة :
انثى

الهواية :
عدد المساهمات : 2852

تاريخ التسجيل : 01/11/2009

مُساهمةموضوع: أبل تكشف أن ستيف جوبز حلم بتصنيع I Car قبل وفاته   الإثنين يونيو 11, 2012 6:48 pm


كشفت شركة آبل عن منتج جديد من السيارات أراد الراحل ستيف جوبز مؤسسة الشركة، تجديدها وفقا لأحد أعضاء مجلس إدارتها الذي أكد أن الإلكترونيات ليست منتجات آبل فقط إنما الجديد جاء خلال مقابلة Mickey Drexler أحد أعضاء مجلس الإدارة في مؤتمرFast Company’s Innovation Uncensored الذي أقيم في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية الشهر الماضي، وتم نشره للمرة الأولى من خلال فيديو عبر الموقع الخاص للشركة fastcompany.com، مؤكدا أن الشركة ستتجه إلى إنتاج السيارات أيضا.

«انظر إلى صناعة السيارات، انها كارثة في أميركا. من الذي يقوم بتصنيعها؟» هذا ما قاله Drexler، وأضاف «حلم ستيف قبل الموت كان تصميم آي كار». ورجح عضو مجلس الإدارة في عملاقة الأجهزة الذكية أن العربة ربما ستحصل على حوالي 50% من السوق، واشار «جوبز لم يبدأ في تصميمها على الإطلاق».

المشروع ينضم إلى قائمة قصيرة من المشروعات التي لم يستطع جوبز تحقيقها قبل موته في تشرين الوال الماضي، فيما أثير الحديث الجديد بينما تجرى الإشاعات الآن حول أن آبل تحاول إعادة اكتشاف جهاز التلفاز لتقدم الـ «آي تي في»، وهو جهاز التلفاز الذي من المفترض أن يقدم قدرة عالية من الذكاء الصناعي ينتظر أن تغير وجه هذه الصناعة إلى الأبد.

Drexler قام بشبه تأكيد على هذه الإشاعات وقال: «أنتم تعرفون آبل لديها 10 منتجات»، وأضاف «غرفة المعيشة سيكون لها ارتباط ببعضها في المستقبل القريب».

الجدير بالذكر أن آبل على الرغم منها لم تخض في عالم السيارات بشكل كامل من قبل إلا أنها تملك خبرة فيه، حينما بدأت ثورة الآي بود وحاولت العديد من شركات السيارات دمجه في عرباتها فيما تبذل الآن جهود أكبر من قبل مرسيدس بنز لدمج برنامج المساعد الصوتي الخاص بآبل «سيرى» في عرباتها من طراز «A-Class».

_________________


[/url]اضغط هنا للدخول الى معرض لوحات هديل الحمام

وتبعنا اوراق تألف الخوض في ربوع السلام
تلك محطات توانت بالورود
خضراء في اسفارها




معرض لوحاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبل تكشف أن ستيف جوبز حلم بتصنيع I Car قبل وفاته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فنون تشكيلية :: المجموعة الاخبــــــــــــــــــــــارية :: درسات وبحوث وصناعات عالمية-
انتقل الى: